Tuesday, September 11, 2012

Baba Ganouj/Ganoush - Eggplant Hummus

Yesterday I showed you the new grill my hubby purchased that we are loving. One of appetizers he likes to make using his grill is Baba Ganouj. I really do love that my man can cook!! Typically, I don't like eggplant, but when my hubby makes this I can eat the entire bowl.
Baba Ganouj/Ganoush
2 medium eggplants (1lb.)
4 garlic cloves unpeeled
1/4 cup lemon juice
2Tbs. Tahini
1 1/4 tsp. salt

Preheat grill to high. Prick eggplants with fork thread garlic on skewer. Grill eggplants and garlic till charred(see yesterday's grilling picture). When done cooking transfer eggplant and garlic to a cutting board and let cool. Peel both eggplants when cool. Transfer insides of eggplant to food processor or blender, add lemon juice, tahini, garlic and salt. Blend until smooth. Drizzle with olive oil and sprinkle with smoked paprika. Serve with Pita bread and Enjoy!
Jen

Linking to: Tasty Tuesday

Pin It

6 comments:

homebodytarot said...

Lovely blog! I'm always looking for eggplant recipes YUM

Jen said...

Thank you Elizabeth!

على محمد said...

شركة المثالى بروكر لخدمات مكافحة
الحشرات جميع المنازل تشتكى من وجود الحشرات
معنا الحل لاتعانى من وجود اى حشرات

شركة رش مبيدات بالدمام
شركة رش مبيدات بالقطيف
شركة مكافحة حشرات بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة مكافحة حشرات بالاحساء
شركة مكافحة حشرات بالقطيف

3nod maka said...

تمتع الان معنا على تقدم افضل المميزات العالمية الان من افضل شركة تنظيف خزانات بمكة حيث اننا نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة الان فى قال وقت ممكن من افضل فريق من المتخصصون الان من شركة تنظيف بالبخار في مكة التى لا مثيل لها الان حيث اننا نعمل على تقدم افضل الخصومات الرائعة من افضل شركة تنظيف شقق في مكة فى قال وقت منمكن وباقل التكاليف الؤرائعة التى تعمل على تقدم افضل شركة جلي سيراميك في مكة تالتى لا مثيل لعا الان وباقل الاسعار المختلفة التى نقدمة الان حيث اننا نعمل على شركة رش العته في مكة التى نقدمة الان وباقل الاسعار الرائعة

shaimaa sami said...

سباك ممتاز بالمدينة المنورة
إذا كنت تبحث عن سباك ممتاز بالمدينة المنورة فنحن نوفر لكم أمهر وأفضل السباكين بالوطن العربي لأنهم مكتسبين الخبرة الكاملة للتعامل مع أعمال السباكة المنزلية ويتم تقديم هذه الأعمال بمنتهى الدقة والإتقان، كما يوجد لدينا فريق عمل متخصص في تأسيس أعمال السباكة الأولى للعمائر من حيث تركيب الخطوط الباردة والخطوط الساخنة بالإضافة لتركيب أطقم الحمام سواء كانت التقليدية أو الحديثة.
وبمجرد أن تقوم بالاتصال بسباك ممتاز بالمدينة المنورة يبدأ العمل على الفور لأنه يتم إرسال مجموعة من الفنيين في مجال السباكة للتعرف على مطالب العميل وتحديد أبعاد المشكلة وتوفير كل المواد التي سيحتاج إليها العمل لذلك إن كنت ترغب في الحصول على خدمة مثالية تعاون معنا.

yanmaneee said...

timberland boots
nfl jerseys
fila sneakers
supreme new york
yeezy boost 350
hermes
michael kors outlet online
hogan outlet online
balenciaga sneakers
adidas gazelle